أحلــى مــن الشـهــــــــــــــــــد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

§(¯`'•.¸¸.•'´¯)§ أحلـى مـن الشهــد §(_¸.•'´`'•.¸_)§

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

((من هو فزاااااااع )))

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صعب المنال
عضو جديد

الدوله : ((من هو فزاااااااع ))) Female70
المهنة : ((من هو فزاااااااع ))) Studen10

((من هو فزاااااااع ))) Empty
مُساهمةموضوع: ((من هو فزاااااااع )))   ((من هو فزاااااااع ))) I_icon_minitimeالجمعة فبراير 20, 2009 12:29 pm

I love you I love you أنا عنواني اشعاري واسمـي فـي معانيهـا = وأوّل بيت أنا قلتـه غـدا تاريـخ ميـلادي
إذا تنشِدْ عن أخبـاري مـن اوّلْهـا لتاليهـا = أنا اشعاري هي اخباري على ما اْريد تنقادي
وانا أمّي إماراتي ولِدْت وعشـت أنـا فيهـا = وابوي أمجاد عرباني وطاري ماضي اجدادي
واخواني أنا المليار مسلـم فـي أراضيهـا = وانا القرآن والسِنّـه غَـدَوا زادي وزوّادي
أعيش هْمومي وفَرْحي ولا لي نيّـه أخفيهـا = وأكبر همّي المقدس وطفـلٍ جنبـه يْنـادي
يهزّ بْصَرْخته أرضٍ نوى الصهيون يمحيهـا = من التاريخ، والعالم وقَفْ مكتـوف الايـادي
وانا ايّامي هـي اسْتـاذي تعلّمنـي لياليهـا = فـلا خيـرٍ بإنسـانٍ يِفـادْ ولا بَعَـدْ فـادي
و(زايد) قِدْوِتي (زايد) و(زايد) من يزهّيهـا = بلاده شانهـا عالـي باسمـهْ دايـمْ تْشـادي
وروحي (محمّد المغوار) ابن راشد يغذّيهـا = من أشعاره من أفكاره، بنيت بْمجدهْ امجـادي
مرَبِنّي على الجودْ وعلى المعروف واحميها = بلادي حبّي الأول ولا لـي غيرهـا بـلادي

احلى من الشهد
Admin
Admin
احلى من الشهد

انثى عدد الرسائل : 179
البلد : في قلوبكـــــــــــم
الدوله : ((من هو فزاااااااع ))) Female31
المهنة : ((من هو فزاااااااع ))) Studen10

((من هو فزاااااااع ))) Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((من هو فزاااااااع )))   ((من هو فزاااااااع ))) I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 24, 2009 7:59 am

يسلمووو صعب المنال

يعطيك العافيه ع النقل المميز

تقبلي مروري
https://mona.darkbb.com

((من هو فزاااااااع )))
صفحة 1 من اصل 1